ماجد المهندس يتعاون مع الموسيقار طلال في 4 أغانٍ

انتهى المطرب ماجد المهندس من تسجيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «شهد الحروف» يشمل 10 اغان متنوعة من ضمنهم أربع أغان من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر، في تعاون شعاره الطرب والأصالة، على أن تطرح أول 4 أغنيات خلال الأيام القليلة المقبلة ويتبعها باقي الأغاني حسب خطة طرح أعدتها الشركة المنتجة للترويج للألبوم، والأغنيات الأربعة هي «شهد الحروف» من كلمات بدر بن عبدالمحسن، «ياللي أحبك موت» كلمات فهد بن خالد، «جفن الليل» كلمات بدر بن عبدالمحسن «لحظة هواي» كلمات دايم السيف.
وعبر ماجد المهندس، عن امتنانه للتعاون الأول مع الموسيقار طلال وتقديم 4 اغنيات من ألحانه، واصفاً التجربة بالرائعة، مشيراً إلى انه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، من خلال سعيه الدائم لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور، وأنه متفائل بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.
وطرح المطرب ماجد المهندس أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «كل السماء»، عبرقناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات فهد، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.
يذكر أن ماجد المهندس طرح آخر أغنية «هذي جدة»، على يوتيوب، وهي بمثابة هدية منه إلى عروس البحر الأحمر، من كلمات عبدالله الملحم، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد، إضافة إلى أغنية «أوقعلك عقد»، وهي من كلمات محمد الواصف، ألحان علي جاسم، توزيع أحمد المهندس، مكس وماستر جاسم محمد.
ماجد المهندس بدأ مسيرته الفنية في 1991، واستطاع بفضل موهبته أن ينال إعجاب الجميع، ويضع بصمة مميزة في عالم الغناء، ومن أبرز الأغنيات التي قدمها «سيد الأحباب» و«بدون أسماء» و«نبض قلبي» و«على الله» وغيرها.

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.