الرئيسية / رياضه / درع “الزعامة” يزين تاج “الملكي” الهزيمة أمام الجهراء لم تعكر صفو احتفالات القدساوية

درع “الزعامة” يزين تاج “الملكي” الهزيمة أمام الجهراء لم تعكر صفو احتفالات القدساوية

كتب محمد إبراهيم:
توج القادسية بلقب النسخة 54 لدوري “فيفا” عقب مباراته مع الجهراء التي جمعتهما أمس في ستاد الصداقة والسلام في ختام الجولة الاخيرة من عمر المسابقة والتي انتهت بفوز الجهراء بهدفين لهدف ، ولم تعكر الخسارة فرحة القدساوية رغم توقف رصيد الملكي عند ٦٢ نقطة في الوقت الذي رفع فيه الجهراء رصيده الى ٢٧، سجل للقادسية بدر المطوع ٣٥ والجهراء عمر الروقي ٥٠، عزيز غالي ٨٤، وانطلقت الألعاب النارية عقب نهاية المباراة كما أطلقت الإذاعة الداخلية لاستاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة أغاني وأناشيد خاصة بالزعيم الملكي.
كما تم تكريم فريقي السالمية والكويت صاحبي المركزين الثاني والثالث الى جانب محترف العربي السوري فراس الخطيب هداف الدوري ب ٢٣ هدفا، وعاش عشاق ومحبو الملكي الذين حضروا للاحتفاء مع كتيبة الملكي باللقب الـ 17 الذي نصب الاصفر زعيما لكرة القدم الكويتية بعد تجاوز الغريم التقليدي العربي في عدد مرات الفوز باللقب، ليواصل القادسية تفوقه في كافة المسابقات المحلية ويرصع تاجه بالزعامة.
مهرجان الزعامة
وعاشت جماهير الاصفر ليلة من الفرح والسرور حيث بدأت الاحتفالات في “مهرجان الزعامة” قبل انطلاقة المباراة بساعات عبر الصيحات والأهازيج التي اطلقها الجمهور وظل يرددها طوال زمن اللقاء واستمرت الاحتفالات وعلت الهتافات عقب صافرة النهاية وخلال مراسم التتويج لترسم لوحة فنية ولا اروع قبل أن تنتقل الاحتفالات للمسيرة التي انطلقت من ملعب المباراة بالعديلية نحو معقل ابناء بني قادس في حولي لاستكمال الاحتفالية الكبرى بالدرع الغالي.
شكرًا من القلب
في لمسة وفاء للجماهير القدساوية التي لم تقصر مع الفريق على مدار الموسم بالحضور والمؤازرة وحتى بالدعم المادي في الأزمة التي مر بها الفريق فيما يخص مستحقات محترفيه حمل لاعبو الفريق لافتة قبل المباراة حملت عبارة ” شكرًا من القلب لجماهيرنا الوفية”.

استمرار سيدوبا
طالبت جماهير الأصفر ادارة الملكي بضرورة تجديد التعاقد مع محترف الفريق الغيني سيدوبا والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، من خلال الصيحات التي انطلقت من مشجعي المدرج الهلالي لحث الادارة على التجديد له.

داليبور: سعادتي لا توصف
ابدى الكرواتي داليبور ستاركوفيتش سعادته الكبيرة بقيادة الأصفر لتحقيق لقب دوري “فيفا” بالظهور الاول له مع الملكي، مؤكدا انه كان واثقا في قدرة اللاعبين على تحقيق المراد رغم بعض العقبات التي صادفت الفريق خلال مشوار البطولة.
وأضاف ان الأصفر فريق بطولات، مستطردا قاتلنا على كافة الألقاب الا ان التوفيق لم يحالفنا في الكأسين وتبقى بطولة الدوري لها مذاق خاص لانها تذهب للأكثر قدرة على الاستمرار بالانتصارات.
وثمن داليبور دور جمهور الأصفر الوفي ودعمهم للاعبين طوال مشوار الدوري مما كان لها دور مؤثر في تحقيق الانتصارات واستعادة لقب الدوري، مثنيا على دور جهاز الكرة وإدارة النادي للفريق طوال الموسم.

29-2

29-3

29-4

شاهد أيضاً

ريال مدريد يواصل التخبط ويسقط بثنائية أمام إسبانيول

حقق فريق إسبانيول انتصارًا ثمينًا على ريال مدريد بنتيجة (1-2)، مساء اليوم الأحد، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.