الرئيسية / رياضه / رسميا … داليبور مستمر مع القادسية للموسم المقبل بنيان: حسم ملف المحترفين عقب انتهاء دوري الرديف

رسميا … داليبور مستمر مع القادسية للموسم المقبل بنيان: حسم ملف المحترفين عقب انتهاء دوري الرديف

كتب – محمد إبراهيم:
كشف الشيخ خالد الفهد رئيس نادي القادسية عن اتمام مجلس الإدارة الاتفاق مع مدرب الفريق الكرواتي داليبور ستاركوفيتش من أجل قيادة الفريق بالموسم المقبل، للحفاظ على استقرار الأصفر الذي توج مؤخرا بلقب دوري “فيفا” بالظهور الأول تحت قيادة الكرواتي، ومن المنتظر ان يتم توقيع العقود بشكل رسمي الاسبوع الجاري قبل مغادرة المدرب إلى بلاده عقب انتهاء منافسات دوري الرديف.
وكان الفهد قد أكد عقب تتويج الأصفر بالدرع الـ 17 في تاريخه أن القادسية نجح في تجاوز أزماته التي كادت تعصف بمسيرته بالدوري، قبل ان يعود سريعا بفضل اصرار اللاعبين والجهازين الإداري والفني ومؤازرة جمهور الملكي العريض لينجح الاصفر في تحقيق اللقب الـ 17 ويرتقي لزعامة الكرة الكويتية في كافة المسابقات.
وأشاد الفهد بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام الجهراء بالجولة الختامية، معتبرا ان الخسارة لم تعكر صفو فرحة القادسية وجماهيرهم الذين كانوا ينتظرون صافرة النهاية من أجل فرحة التتويج باللقب التاريخي، ولفت إلى أن اللاعب القدساوي قادر على تحقيق المستحيل بفضل الإصرار من قبل اللاعبين والجهازين الإداري والفني الذين بذلوا جهود كبيرة على مدار الموسم.
من جانبه أعرب محمد بنيان نائب مدير جهاز الكرة عن سعادته الكبيرة باللقب الـ 17 مستطردا الملكي لا يمكن ان يخرج خال الوفاض، مردفا هناك من شكك في قدرة الاصفر على تحقيق بطولة بالموسم الجاري في ظل الصعوبات التي مر بها الفريق، ولكن القادسية بما يضمه من عناصر هي الأفضل محليا نجح في العودة والضرب بقوة وحسم الدوري قبل جولتين من النهاية.
وأضاف ان اللقب الـ 17 حدث تاريخي لن يمحى من ذاكرة اللاعبين والجمهور القدساوي، لاسيما وأنه يمثل نقله تاريخيه باعتلاء الزعامة، مثمنا الحضور و الدعم الجماهيري الكبير للفريق على مدار الموسم، لافتا إلى أن التوفيق لم يحالف الأصفر في المنافسة على بقية مسابقات الموسم.
ولفت إلى أن ملف المحترفين سيتم حسمه عقب نهاية دوري الرديف عقب التوقيع للمدرب داليبور الذي سيستمر على رأس الجهاز الفني للفريق بالموسم المقبل بعد الاتفاق معه على تجديد عقده.

الرياحي مستمر
نفى الأردني احمد الرياحي مهاجم القادسية نيته الرحيل عن القلعة الصفراء مؤكدا انه ابن من ابناء النادي ولن يفكر يوما في الرحيل عنه ، لافتا إلى ان القادسية صاحب فضل كبير عليه، وكان وراء انضمامه لمنتخب النشامى.
وعبر الرياحي عن سعادته بالمشاركة مع زملائه اللاعبين في تحقيق لقب دوري “فيفا” الـ 17 والذي يعد حدث تاريخي في سجلات القلعة الصفراء الذاخرة بالألقاب، قائلاً نتمنى ان نواصل رحلة الانجازات بالمواسم المقبلة من لاسعاد جماهير الملكي.

تخليد اسم شمس الدين
تخليدا لذكرى المشجع القدساوي عبد الرحمن شمس الدين الذي وافته المنية امس أعلن نادي القادسية عن اطلاق اسمه على المركز الإعلامي للنادي بناء على توصية من الشيخ فهد الاحمد عضو مجلس الإدارة ورئيس المركز الإعلامي.

شاهد أيضاً

ثمنه 70 ألف دولار.. رونالدو يطلب “الجهاز السحري” من إيطاليا

يعرف النجم البرتغالي كريستيانو بالتزامه وانضباطه العاليين، والمحافظة على لياقته البدنية العالية، وهو ما جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.