الرئيسية / مجلس الأمة / عبدالله المعيوف: على طلال الفهد احترام القانون والدستور

عبدالله المعيوف: على طلال الفهد احترام القانون والدستور

عبدالله المعيوف

محمد المرداس |

استغرب رئيس لجنة الشباب والرياضة، عبدالله المعيوف، من انزعاج رئيس اتحاد كرة القدم، الشيخ طلال الفهد بتحويله الى النيابة العامة، متسائلا: هل الفهد لا يثق بالقضاء الكويتي، ام يقصد ان هناك تجنيا؟
وطالب المعيوف في تصريح لــ القبس، أن يحترم الفهد القانون والدستور، مشيرا الى ان ما سمعناه منه اخيرا بعد 50 سنة من الدستور، يكشف أن هناك من لا يؤمن بالدستور ولا بالحرية. واضاف «نقول للفهد، لولا الحرية والدستور لما وصلت الى ما وصلت اليه، وقدمت الشكاوى التي قدمتها على بلدك، وكلفت الرياضة الكويتية ايقاف النشاط».
وأكد المعيوف ان النيابة العامة سلطة قضائية نكن لها كل التقدير والاحترام، ونحن نلجأ لها متى ما كان هناك تعد على المال العام، واليوم يجب ان يطّلع ويعرف الشعب الكويتي ما هو التعدي الذي اجريته خلال فترة تواجدك بالمناصب الرياضية.
وأوضح المعيوف ان لجنة الشباب والرياضة ستتابع أعمال الحكومة تجاه الاصلاحات المرتقبة للرياضة الكويتية، مطالباً الاستمرار من قبل الحكومة في تحويل كل من يتجرأ بالتعدي على الأموال العامة سواء كانوا رياضيين أو غيرهم الى النيابة.
وتابع المعيوف «نحن مستمرون في عقد الاجتماعات مع المسؤولين في الهيئات الرياضية؛ وذلك لمعرفة الحقيقة، ومن كان السبب في الايقاف او ساعد على عملية الايقاف الرياضي».
ومن جانب آخر، قال المعيوف: ان المجلس سيناقش ويصوت على التقرير المعد من قبل لجنة الداخلية والدفاع بتحديد عدد من يتم تجنيسهم خلال عام 2016، والذي سيكون في الجلسة المقبلة.
واوضح ان الحكومة مطالبة اليوم بتنفيذ القانون، وهذا امر ملزم للحكومة.

هذا المقال عبدالله المعيوف: على طلال الفهد احترام القانون والدستور كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم : انا كنت ضد قانون خفض سن التقاعد ولكن اقتعنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *