الرئيسية / رياضه / الخطيب وكيتا تحت أنظار العميد الهاجري: الأبيض يكشف عن صفقاته الأسبوع المقبل

الخطيب وكيتا تحت أنظار العميد الهاجري: الأبيض يكشف عن صفقاته الأسبوع المقبل

كتب- ناصر الفضلي:
وضع مجلس ادارة نادي الكويت السوري فراس الخطيب هداف الاخضر والايفواري ابراهيما كيتا المحترف في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية ضمن اولوياته للتعاقد مع الثنائي كمحترفين في صفوف العميد ابتداء من الموسم الكروي المقبل وذلك لتعويض الرحيل المرجح للتونسي شادي الهمامي والمهاجم المغربي ياسين الصالحي خصوصا بعد مبالغة الاخير في مطالبة المالية التي قاربت المليون دولار، ويذكر انه انضم للابيض خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 200 الف دولار.
من جانب اخر قام وكيل اعمال الايفواري كيتا بتسويق اللاعب على عدد من الاندية الكبيرة ومنها العميد والعربي مطالبا بالحصول على مبلغ مالي قارب ال600 الف دولار للموسم الواحد مقابل ابرام صفقة التعاقد بصفة رسمية، علما ان عقد كيتا مع السالمية ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.
في المقابل حصل الخطيب على مستحقاته المالية كاملة من ناديه العربي والتي تقدر ب100 الف دينار اي ما يعادل 300 الف دولار، ويعد ذلك مؤشر كبير على نية الادارة العرباوية التجديد مع الخطيب للموسم الجديد اثر ظهور اللاعب بمستويات لافتة على الرغم من تقدمه في السن وبلوغه ال33 عاما توجها بحصوله على لقب هداف دوري فيفا ب23 هدفا، وضعته في محط انظار العديد من الاندية المحلية الكبيرة في مقدمتها الكويت والقادسية ، حيث لعب ضمن صفوف الابيض قبل أكثر من ثلاثة مواسم وحقق معه بطولة الدوري وكاس الامير وولي العهد.
وفي سياق متصل تضاءلت حظوظ المهاجم الاردني حمزة الدردور في الاستمرار مع الابيض في ظل التوجه لدى الادارة بالتعاقد مع مهاجم افضل في الامكانيات المهارية والتهديفية من اجل تشكيل اضافة كبيرة لخط المقدمةفي الفريق.
من جانبه أكد محمد الهاجري مدير الفريق الاول للعميد ان مجلس ادارة ناديه سيكشف عن الصفقات الجديدة المبرمة مع اللاعبين المحترفين خلال الاسبوع المقبل استعدادا للموسم الكروي 2016 / 2017 ، اضافة الى تحديد موعد انطلاقة التدريبات وخطة الاعداد المقدمة من المدرب الفرنسي بانيد وتتضمن اقامة معسكر تدريبي خارجي يتم تحديد مقر اقامته فيما بعد بالتنسيق مع بانيد.
وأضاف الهاجري انه كان بامكان فريقه تحقيق اكثر من لقب كأس الامير لو سارت الامور بشكل طبيعي وتحديدا في بطولة دوري فيفا بعدما فقد خلالها العديد من النقاط الت كانت في المتناول بسبب الاخطاء التحكيمية وخصوصا اثناء مواجهات السالمية والعربي والفحيحيل.
جدير بالذكر ان الابيض حقق كأس الامير بقيادة المدرب الوطني محمد عبدالله وحل ثانيا في كأس ولي العهد وجاء في المركز الثالث ضمن بطولة دوري فيفا بعد القادسية البطل والسالمية الوصيف.

شاهد أيضاً

صحيفة تكشف عن مدرب إسبانيا الجديد

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، الاثنين، أن مدرب برشلونة السابق، لويس إنريكي، يقترب من قيادة منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.