الرئيسية / رياضه / النصف: “طائرة الأبيض” لن تجدد لابن عياش

النصف: “طائرة الأبيض” لن تجدد لابن عياش

كتب – خالد العنزي:
أكد محمد النصف عضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير جهاز الكرة الطائرة، أن إدارة اللعبة لن تجدد لمدرب الفريق الأول التونسي فريد بن عياش للموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول بنادي الموسم الماضي، وقال النصف: “تلقينا العديد من السير الذاتية لمدربين عالميين من أجل التعاقد مع أحدهم لتدريب الفريق الأول الموسم المقبل”.
واضاف: بعد خروجنا الموسم المنتهي دون تحقيق أي لقب على مستوى العمومي وحتى على المراحل السنية حيث لم نحقق سوى دوري الشباب وكأس تحت 15 سنة، رأينا أن نعمل “انتفاضة” كبيرة على مستوى جميع الاجهزة الفنية باللعبة، وسنبقي على المدربين اصحاب الانجازات على ان نبحث عن مدربين اكفاء لقيادة الفرق التي تحتاج الى تطوير ابتداء من الموسم المقبل.
وتابع: لن نستعجل في التعاقد مع مدرب الفريق الأول وسندرس السير الذاتية جيدا حتى نخرج بنتيجة ترضينا وتلبي طموحاتنا الموسم المقبل.
وعن، انتهاء فترة اعارة لاعب الفريق عبدالوهاب الجيران من اليرموك ومبارك عبدالهادي من العربي، بين ان ادارة اللعبة بالقلعة البيضاء ستعيد طلب إعارة عبدالهادي مرة اخرى، وذلك سيكون بعد الاتفاق مع اللاعب ثم مخاطبة ادارة “الاخضر” بطلب رسمي لتجديد إعارة اللاعب، منوها الى ثقته التامة بلاعبي الفريق وحرصهم على نفض غبار الموسم المنتهي والظهور بصورة مغايرة الموسم المقبل وتحقيق الانجازات للعميد.
يذكر أن بن عياش كان قد خلف مواطنه محمد البحري بعد نهاية القسم الأول من الدوري الممتاز لسوء نتائج الفريق.

شاهد أيضاً

مارسيلو يستعد لمغادرة ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نجم ريال مدريد الإسباني، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.