الرئيسية / منوعات / بالفيديو – جاستن ترودو لملكة بريطانيا وأوباما وزوجته: «هكذا تفعلها كندا»

بالفيديو – جاستن ترودو لملكة بريطانيا وأوباما وزوجته: «هكذا تفعلها كندا»

بالفيديو – جاستن ترودو لملكة بريطانيا وأوباما وزوجته: «هكذا تفعلها كندا»

(العربية.نت) – نشر رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، فيديو على حسابه الرسمي في «تويتر» يتحدى فيه كلا من الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل، إضافة إلى ملكة بريطانيا وحفيدها الأمير هاري.
أما مناسبة التحدي فكانت الدورة القادمة من مباريات «Invictus»، التي تستضيفها كندا في الثامن من مايو، وInvictus عبارة عن دورة ألعاب رياضية دولية للجنود وقدامى المحاربين الجرحى التي أسّسها الأمير هاري بعد أن قضى وقتًا في خدمة الجيش البريطاني.
وظهر رئيس الوزراء الشاب في الفيديو المرفق إلى جانب فريق من قدامى المحاربين الكندي، قائلًا «أنا فقط أريد أن أظهر لأصدقائنا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة كيف تنالها كندا»، في إشارة إلى الفوز بالمسابقة، ثم اندفع إلى الأرض يقوم بحركات رياضة السواعد بكل ثقة وعزم.
وجاء الفيديو الذي نشره ترودو ردًا على تغريدة للسيدة أوباما سألت فيها الأمير هاري إن كان جاهزًا للمباريات مرفقة بفيديو لها وللرئيس أوباما يخاطبانه، فما كان من الأمير هاري إلا أن رد في تغريدة وفيديو بدا جالسًا فيه إلى جانب جدّته ملكة إنجلترا، يطلعها على مجريات المباريات، وشاهدا خلاله فيديو الثنائي أوباما، فضحكا مستهزئين وواعدين بالفوز.

 

هذا المقال بالفيديو – جاستن ترودو لملكة بريطانيا وأوباما وزوجته: «هكذا تفعلها كندا» كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

«ستاربكس» تغلق كل فروعها بأمريكا بسبب التمييز العنصري

الأناضول – قررت سلسلة مقاهي «ستاربكس»، غلق كل متاجرها ومكاتبها والتي تقدر بأكثر من 80 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *