الرئيسية / عربي و دولي / الرئيس المصري : كشف حساب عن انجازاتي الشهر المقبل

الرئيس المصري : كشف حساب عن انجازاتي الشهر المقبل

الرئيس المصري

( د ب أ) – أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أنه سيصدر الشهر المقبل كشف حساب عن ما أنجزه خلال فترة رئاسته منذ يوليو 2014 .
وقال السيسي ، خلال كلمته في بداية اطلاق اشارة البدء لموسم حصاد القمح بالفرافرة، «إنه خلال فترة رئاسته، وحتي الآن قد اتخذ 2000 قرار وهذا يؤكد أنه لا يخاف، وأن من ثبت في وجه الإخوان في 30 يونيو، عندما شعر بأنهم يدخلون الدولة في نفق مظلم، فإنه لن يخاف الآن».
وأضاف السيسي أن «كلمته اليوم هي لطمآنة الشعب المصري»، موضحا «أنه خلال الفترة السابقة تم تنفيذ أشياء غير مسبوقة يصعب علي أي شعب تنفيذها في تلك المدة»، مؤكدا أنه قضى على الكثير من البيروقراطية، والفساد خلال تلك الفترة».
وأوضح أن «الهدف من الـ2500 فدان الذين تم استصلاحهم حتي الآن إعطاء فرصة لإقامة مجتمع عمراني زراعي جديد، وبناء قرى سكنية هدفها توفير حياة كريمة».
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما وجه التهنئة لكل عمال مصر بمناسبة عيد العمال.
كما استهل السيسي كلمته، بتهنئة الشباب الذي رفع اسم مصر عاليا بمجهود فردي بالمحافل الرياضية الدولية خلال الايام الماضية، مؤكدا أنهم شرف للمجتمع ككل .

شاهد أيضاً

مقاتلات قطرية تعترض طائرة إماراتية مدنية ثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *