الرئيسية / مجلس الأمة / فيصل الكندري: تكثيف التواجد الأمني في العطل والمناسبات

فيصل الكندري: تكثيف التواجد الأمني في العطل والمناسبات

فيصل الكندري

طالب النائب فيصل الكندري رجال الداخلية بتشديد الرقابة الأمنية على أماكن تجمعات الأسر والعوائل، خصوصاً في العطل والمناسبات وأماكن إقامة الحفلات، إضافة إلى ضرورة التواجد الامني المكثف للتعامل مع كل البلاغات المقدمة من قبل المواطنين والمقيمين، خصوصاً في ما يتعلق بالإزعاج المتكرر للمراهقين واستخداماتهم السيئة للمركبات.
وأشاد الكندري في تصريح صحافي بجهود رجال وزارة الداخلية الذين قاموا أخيرا بضبط أشخاص ومنهم قياديان اثنان في منطقة صباح الأحمد البحرية بتوجيهات مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بتعاطيه المباشر والحازم حيث قام بمعاقبتهما وإيقافهما عن العمل إلى حين انتهاء لجنة التحقيق المشكلة.
وبين الكندري أن هذه الإجراءات الصارمة بحق المخالفين والمعتدين على راحة الأسر في بعض أماكن التنزه تجدد الثقة برجال الأمن القائمين على أمن الوطن واستقراره، مثمناً جهود رجال الأمن الحثيثة في التعامل مع هذه القضايا الدخيلة على المجتمع الكويتي ومكوناته الأصيلة.
وأشار الكندري إلى أن أمن واستقرار وراحة المواطن والمقيم أمر لا جدال او مساومة او نقاش فيه، ذلك لأن الشعور بالطمأنينة أمر وعادة جبل عليها كل من عاش على أرض الوطن، مشيرا إلى ان هذا الأمن والأمان يأتيان بتكاتف الجهود بين رجال الداخلية والمواطنين داعيا الجميع للتعاون مع رجال الأمن.

هذا المقال فيصل الكندري: تكثيف التواجد الأمني في العطل والمناسبات كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مجلس الأمة.. اقتراح بقانون لتنظيم عمل التيارات السياسية تحت مظلة القانون ورقابة الدولة

أعلن النائب محمد الدلال عزمه وعدد من النواب تقديم اقتراح بقانون من ٣٨ مادة لتنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *