الرئيسية / منوعات / البابطين كرم نجوم القادسية

البابطين كرم نجوم القادسية

لقطة جماعية

أقام سعود عبد العزيز البابطين عضو الجمعية العمومية بنادي القادسية، حفلا تكريميا للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية بمناسبة حصوله على لقب بطولة دوري فيفا في الموسم الكروي الحالي وللمرة السابعة عشرة في تاريخ النادي (رقم قياسي) متجاوزا الغريم التقليدي العربي، وذلك في ديوان البابطين، وحضره الشيخ خالد الفهد رئيس النادي والشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة وفيصل القناعي امين سر جمعية الصحافيين، كما تم تكريم عدد من الرياضيين في مقدمتهم المرعب جاسم يعقوب.
وأكد رجل الأعمال محمد عبدالعزيز البابطين أن تكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بمناسبة حصوله على لقب الدوري، هو اقل شيء نقدمه للفريق والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، مشيدا بدورالجماهير القدساوية الفعال ومؤازرتها للفريق خلال مشواره ، مشددا على أن الأسرة حريصة تماما على هذا التكريم في جميع اللعبات.
وأعلن البابطين عن نيته عدم خوض الانتخابات المقبلة للنادي قائلاً: «أنا أعتز وأفتخر فقط بدوري كأحد مشجعي نادي القادسية».
كما اشارالبابطين ان سيدوبا سيوقع خلال أيام للاصفر.

 

تكريم بدر المطوع
تكريم بدر المطوع

الفهد: داليبور مستمر مع الاصفر
ووجه رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد شكره إلى أسرة عبدالعزيز البابطين على دعمها لجميع اللعبات بالنادي عقب تحقيقها للبطولات مباشرة، مضيفا أن هذا الأمر يؤكد أن أسرة البابطين واحدة من الأسر التي تدعم الشباب والرياضة بقوة.
وأعلن استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي داليبور مع الفريق في الموسم المقبل رسميا.

بنيان: داعم رئيسي للنادي
وأكد نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان أن الجميع اعتاد على اللفتة الكريمة والطيبة لأسرة البابطين بتكريم الفريق عقب إحرازه كل بطولة، مؤكدا أن أسرة البابطين هي داعم رئيسي للنادي وهي أحد أهم الأسباب في تحقيق الألقاب، ولها كل الشكر.
وأضاف: «أتمنى أن نكون عند حُسن ظن الداعمين بصفة عامة ولأسرة البابطين بصفة خاصة، على دعمها الهائل للفريق، فكل الشكر من شخصي لكل داعمي النادي».

يعقوب: اعتز بتكريمي
من جهته أعرب أسطورة كرة القدم الكويتية المرعب جاسم يعقوب أنه يعتز كثيرا بتكريم أسرة البابطين له بمنافسة اختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم كإحدى أساطير القرن المنصرم على مستوى العالم، موجها الشكر للأسرة على هذه اللفتة الرائعة بتكريمه وتكريم الأصفر.

داليبور: سعيد بلقب الدوري

أعرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عن سعادته بتحقيق بطولتي الدوري والرديف في أول مهمة رسمية له مع الأصفر رغم توليه القيادة في وقت حرج.
وقال: «هذا الموسم كان صعباً للغاية، والمفاجأة كانت في فرق القسم الثاني التي لعبت دوراً كبيراً في قلب المعادلة بالنسبة لأصحاب المراكز الأولى، وأعجبني الفحيحيل فهو يقدم أداءً فنياً متميزاً».
وأضاف بقوله: «المحترف الكرواتي ايفان خارج الحسابات لكن الفريق يحتاج إلى مهاجم سوبر من اجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل، وهناك خيارات عدة من المحترفين ولكن لم تحسم الأمور».

 

جاسم يعقوب يتلقى درعاً من سعود البابطين في حضور خالد الفهد
جاسم يعقوب يتلقى درعاً من سعود البابطين في حضور خالد الفهد

شكراً لهؤلاء

يستحق المركز الإعلامي في نادي القادسية، والمنسق الاعلامي للنادي احمد الرمضان، كل الشكر والتقدير على الجهود التي بذلوها خلال الموسم الماضي، في مد الصحافة المحلية بالاخبار والصور، ووضعهم بشكل حي في صورة الاوضاع في «القلعة الصفراء». والشكر موصول ايضا الى فاروق العوضي المنسق الاعلامي للفريق.

هذا المقال البابطين كرم نجوم القادسية كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا خطفت رئيسة كرواتيا الأنظار في كأس العالم؟

محمد مراح – القبس الإلكتروني انتهت منافسات كأس العالم، فازت فرنسا لكن كرواتيا لم تخرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.