الرئيسية / رياضه / البنوان يكافئ أبطال سلة كاظمة بـ 12 الف دينار مرتضى يقدم استقالته رسميا من قيادة القادسية إثر خسارة الكأس

البنوان يكافئ أبطال سلة كاظمة بـ 12 الف دينار مرتضى يقدم استقالته رسميا من قيادة القادسية إثر خسارة الكأس

كتب -احمد السقا:
قرر مجلس ادارة البرتقالي برئاسة اسعد البنوان تقديم مكافأة مالية للاعبي الفريق الاول لكرة السلة بقيمة ١٢ الف دينار بعد تتويجه ببطولة الكأس التي غابت عن خزائن ابناء العديلية لمدة ٢٩ عاما، واطاح بالقادسية في النهائي الذي اقيم مساء اول من امس.
بدوره اشاد المدير الفني لسلة السفير خالد نجم باداء اللاعبين وبالاداء الرجولي الذي قدموه خلال المباراة بالاضافة الى الإصرار والرغبة في تحقيق اللقب وكان ذلك واضحا على عودة اللاعبين لمستواهم منذ مباراة القادسية في ختام الدوري الذي حصل فيه البرتقالي على المركز الثالث، وشكر نجم مجلس الادارة علي الدعم اللامحدود، وخص بالذكر أمين السر حسين بوسكندر الذي كان جندياً مجهولاً في هذا الإنجاز.
فيما كانت عواقب خسارة الاصفر للكاس ثقيلة حيث قدم أمس مدرب الفريق الوطني مرتضى السيد استقالته رسميا لمجلس اداراة ابناء حولي، بعد خسارة البطولة، يذكر ان المدرب كان قد حصد مع الفريق لقب الدوري.
وأكد مرتضى في تصريح إلى «السياسة» ان تقديم استقالته، جاء بناء على رغبة منه شخصيا حيث فضل الاكتفاء هذا الموسم بما حققه الاصفر تحت قيادته، وكذلك لرفع الحرج عن مجلس ادارة نادي القادسية، واعطائه حرية التصرف في التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق الموسم المقبل.
وقال مدرب القادسية ان ظروفه الصحية دعمت فكرة الابتعاد عن التدريب خلال المرحلة المقبلة بناء على نصيحة الأطباء، مشيرا الى انه سوف يقوم باجراء عملية في الثاني عشر من الشهر الجاري.
وبارك مدرب الاصفر لابناء العديلية هذا الفوز وقال انهم كانوا الأفضل فنيا والأكثر تركيزا داخل الملعب، كما اشاد مرتضى بكابتن فريق كاظمة وهدافه احمد البلوشي الذي كان أفضل اللاعبين في اللقاء بجانب عبد الله توفيق ومحمد أشكناني وحسين الموسوي.
لقطات
* احمدالبلوشي كان ابرز لاعبي الفريقان.
* إصابة صانع ألعاب القادسية شايع مهنا في الشوط الاول اثرت سلبيا علي اداء الفريق.
* خروج عبد العزيز الحميدي وشايع مهنا ابرز لاعبي الاصفر بعد ارتكابها خمسة اخطاء استوجبت مغادرة الملعب في الشوط الرابع.
* غياب أفراد الأمن والإسعاف عن التواجد عن المباراة بالاضافة لسوء التنظيم.
* قدم عبد الله الكندري رئيس الاتحاد ونائبه خليل ابراهيم ورئيس نادي كاظمة اسعد البنوان الجوائز للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاول.
* الكويت توج بالمركز الثالث بعد فوزه على الساحل بنتيجة ٨٠ /٦٠.
* التحكيم لم يكن على مستوى اللقاء ولكن أخطاءه لم تعق سير اللقاء.

شاهد أيضاً

حمود فليطح: من المفترض ان الاندية تكون متحررة من القيود الحكومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *