الرئيسية / رياضه / استمرار سيدوبا يكلف القادسية مليون دولار البابطين كرم الأصفر أبطال درع الزعامة

استمرار سيدوبا يكلف القادسية مليون دولار البابطين كرم الأصفر أبطال درع الزعامة

كتب- ناصر الفضلي:
اكد الكرواتي داليبور ستاركيفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية حاجة الفريق الى مهاجم سوبر الفترة المقبلة استعدادا للموسم المقبل، واعرب مدرب الاصفر عن سعادتة بتحقيق بطولتي الدوري والرديف في أول مهمة رسميه له مع الأصفر رغم توليه القيادة في وقت حرج.
جاءت تصريحات داليبور على هامش الحفل الذي أقامه سعود عبدالعزيز البابطين عضو الجمعية العمومية بنادي القادسية للفريق الاول لكرة القدم بمناسبة حصوله على لقب بطولة دوري فيفا في الموسم الكروي الحالي وللمرة السابعة عشرة في تاريخ النادي، وذلك في ديوان البابطين وحضره الشيخ خالد الفهد رئيس النادي والشيخ طلال الفهد رئيس ادارة اتحاد اللعبة وفيصل القناعي امين جمعية الصحافيين كما تم تكريم عدد من الرياضيين في مقدمتهم المرعب جاسم يعقوب.
واشار المدرب الى ان المحترف الكرواتي ايفان خارج الحسابات، وان هناك خيارات عديدة من المحترفين ولكن لم يتم حسم الأمور.
بدوره قال رجل الاعمال سعود البابطين ان هناك خبراً سعيداً سوف تسمعه جماهير الاصفر خلال ايام خاص بالمحترف سيدوبا، وعلمت «السياسة» ان مساعي من عدد من رجال اعمال قدساوية من بينهم البابطين بتحمل التكاليف المالية لتجديد عقد المحترف الغيني للموسم المقبل والمقدره بـ 650 الف دولار، اضافة الى دفع المبالغ المالية المستحقة لللاعب وناديه براتسلافا والمقدرة بـ 350 الف دولار بمجموع مليون دولار.
واشاد بما قدمه نجوم القادسية من عطاءات خلال استحقاقات الموسم الكروي الحالي وتوجوها بدرع الزعامة، مؤكدا ان جماهير الفريق راضية بما تحقق، متمنيا التوفيق للاعبين واعضاء الاجهزة الثلاثة الاداري والفني والطبي للاستمرار في حصد البطولات والمضي قدما في بقاء القادسية بالقمة.
وأضاف ان اسرة البابطين آثرت في هذا الحفل على تكريم اللاعبين وستظل تدعم وتؤازر الاصفر دائما وابدا.
من جانبه توجه محمد بنيان مساعد مدير جهاز الملكي بالشكر لاسرة البابطين على تكريمها للاعبين وقال: ان هذه البادرة تعودت عليها ادارة وجماهير القادسية ومن اسرة محبة وعاشقة للزعيم الملكي، حيث بات تكريم البابطين عادة سنوية لا تنقطع وتتكرر في ظل تحقيق الاصفر للانجازات السنوية المتلاحقة وليس في كرة القدم فحسب بل في مختلف الالعاب.
واوضح بنيان ان الاصفر قدم موسما استثنائيا على مستوى الفريق الاول المتوج بدوري فيفا او الرديف وحتى المراحل السنية.
واشار الى ان اعضاء الجهاز الاداري بانتظار تقرير داليبور حول خطة اعداد الاصفر في الموسم المقبل والتي قد تنطلق مبدئيا مطلع اغسطس المقبل يتخللها معسكر تدريبي خارجي قد تكون احدى الدول الخليجية الاقرب له.

شاهد أيضاً

حمود فليطح: من المفترض ان الاندية تكون متحررة من القيود الحكومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *