الرئيسية / رياضه / 26 لاعباً في قائمة الابيض استعدادا لكأس ملك تايلند

26 لاعباً في قائمة الابيض استعدادا لكأس ملك تايلند

أعلن مدرب المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مهدي علي عن القائمة المشاركة في النسخة 44 لكأس ملك تايلاند الودية، والمقررة خلال الفترة من 1 إلى 5 يونيو المقبل، في بانكوك، بمشاركة منتخبات الإمارات وتايلند والأردن وسوريا.
يدخل لاعبو «الأبيض» في تجمع داخلي يوم 16 الحالي بدبي، استعداداً للمشاركة في البطولة الودية، في إطار التحضيرات المبكرة لخوض منافسات الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، والتي يستهلها المنتخب بمواجهة اليابان في الأول من سبتمبر المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً السعودية والعراق وأستراليا وتايلند.
يهدف الجهاز الفني للمنتخب من المشاركة في البطولة، الوقوف على مستويات اللاعبين، لاختيار الأفضل منهم من أجل الانضمام الى القائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات، لاسيما وأن القائمة الحالية تضم بعض العناصر الجديدة من المنتخب الأولمبي، إلى جانب عدد من لاعبي المنتخب الأول.
شملت قائمة اللاعبين التي أعلنها مهدي علي 26 لاعباً، هم وليد عمبر (الإمارات)، فواز عوانه (بني ياس)، سيف المقبالي، خلفان مبارك، سلطان الشامسي، أحمد الهاشمي (الجزيرة)، محمد يوسف (الشارقة)، حسن حمزة، مانع محمد، حسن إبراهيم (الشباب)، أحمد علي (الظفرة)، سعيد المنهالي، أحمد برمان (العين).
كما ضمت القائمة: أحمد شمبيه، مبارك الشحي، مسعود الحمادي، محمود خميس، خالد جلال، جاسم يعقوب، سالم صالح (النصر)، حمدان الكمالي، سالم سلطان، سلطان الغافري، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة)، عبد الله كاظم (الوصل).
يذكر أن لاعبي أندية العين، النصر، الوصل، الشارقة، الجزيرة، الإمارات وبني ياس سينضمون للمنتخب بعد الانتهاء من المشاركات الرسمية مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا، ومسابقة كأس رئيس الدولة.

شاهد أيضاً

حمود فليطح: من المفترض ان الاندية تكون متحررة من القيود الحكومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *