الرئيسية / اخبار مميزة / التلفزيون الأردني: مقتل وإصابة عدد من قوات حرس الحدود إثر عمل إرهابي

التلفزيون الأردني: مقتل وإصابة عدد من قوات حرس الحدود إثر عمل إرهابي

image

وقع انفجار، صباح الثلاثاء، مقابل مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الركبان الأردنية قرب الحدود الأردنية السورية، وأسفر عن وقوع عدد من القتلى في صفوف القوات الأردنية إضافة إلى إصابة آخرين بجروح.

وصرح مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بأنه وقع الانفجارصباح اليوم، بمنطقة الركبان، من قبل سيارة مفخخة، مشيرا إلى أن القيادة ستصدر بيانا في وقت لاحق.

وأدى الانفجار إلى مقتل وإصابة عدد من منتسبي القوات المسلحة الأردنية، كما جرى تدمير عدد من الآليات المهاجمة المعادية بالقرب من الساتر الترابي.

وأضاف المسؤول أنه سيتم إصدار بيان لاحق بكافة التفاصيل.

هذا وقالت مصادر أردنية أنه تم مقتل 7 وإصابة 15 من قوات حرس الحدود الأردني في الهجوم قرب الحدود.

شاهد أيضاً

المخترعة حوراء القلاف: جهاز يساعد المعاقين على التواصل

تعليق واحد

  1. عربي مسلم

    قال تعالى ((وَإِذَا كُنتَ فِيهِمْ فَأَقَمْتَ لَهُمُ الصَّلَاةَ فَلْتَقُمْ طَائِفَةٌ مِّنْهُم مَّعَكَ وَلْيَأْخُذُوا أَسْلِحَتَهُمْ فَإِذَا سَجَدُوا فَلْيَكُونُوا مِن وَرَائِكُمْ وَلْتَأْتِ طَائِفَةٌ أُخْرَىٰ لَمْ يُصَلُّوا فَلْيُصَلُّوا مَعَكَ وَلْيَأْخُذُوا حِذْرَهُمْ وَأَسْلِحَتَهُمْ ۗ وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُم مَّيْلَةً وَاحِدَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِن كَانَ بِكُمْ أَذًى مِّن مَّطَرٍ أَوْ كُنتُم مَّرْضَىٰ أَن تَضَعُوا أَسْلِحَتَكُمْ ۖ وَخُذُوا حِذْرَكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا)) صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *