ميسي يتفوق على رونالدو ومودريتش في استفتاء إسباني

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، قائمة أفضل 100 لاعب في العالم خلال 2018، متفوقًا على الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، في استفتاء صحيفة إسبانية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنها أجرت استفتاء لاختيار أفضل 100 لاعب بالعالم في 2018، موضحة أن القراء الذين شاركوا فيه اختاروا ليونيل ميسي على رأس تلك القائمة، كأفضل لاعب في العالم خلال العام المنتهي.

وكرر الأرجنتيني فوزه بنفس الاستفتاء بعدما جاء في المركز الأول عام 2017، علمًا بأن الأرجنتيني كان أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في 2018، كما حصد الحذاء الذهبي عن الموسم الماضي.

وجاء ميسي في المركز الأول، ولوكا مودريتش ثانيًا وأنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) ثالثًا، أما البرتغالي كريستيانو رونالدو فحصل على المركز الرابع، وجاء الفرنسي كيليان مبابي (سان جيرمان) خامسا، ثم المصري محمد صلاح (ليفربول) في المركز السادس.

وحل إيدين هازارد (تشيلسي) في المركز السابع، والفرنسي رافائيل فاران (ريال مدريد) ثامنًا، وهاري كين (توتنهام) تاسعا، وفي المركز العاشر جاء كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن مودريتش، حصل على جائزة أفضل لاعب بأوروبا وأفضل لاعب في العالم من الفيفا "ذا بيست"، بجانب الكرة الذهبية، وحل رونالدو وصيفا له في تلك الجوائز، فيما ابتعد ميسي عن المنافسة عليها هذا العام.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.