مضيفة طيران سابقة توثّق «فضائح الركاب»

سليمة لبال –
يتابع نحو مليون شخص عبر العالم حساب مضيفة الطيران السابقة كاثلين شو، التي تخصصت في نشر صور لأسوأ السلوكيات التي يرتكبها المسافرون في الطائرة. وقد صنفت مجلة «رولينغ ستون» حساب شو الذي يحمل اسم «فضائح الركاب» من بين أفضل مئة حساب على موقع إنستغرام.
ونشرت كاثلين شو العديد من الصور عن مواقف تعوّد عليها المسافرون كصراخ الأطفال أو احتكار البعض لمقعد الطائرة وتمديده بطريقة تزعج الراكب في المقعد الخلفي، علاوة على صور وفيديوهات غريبة أخرى كصورة السيدة التي أسدلت شعرها الطويل خلف مقعدها، أو الفيديو الذي يُظهر سيدة أثناء طردها من الطائرة، بعد أن عبرت عن غضبها من راكب مؤيد لدونالد ترامب، وقد حقق الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة.
وقالت مضيفة الطيران السابقة في مقابلة مع تلفزيون إسترالي: إن هذه السلوكيات تتكرر في كل الطائرات والمطارات في العالم. وأضافت «يجد المسافرون دوماً أعذاراً لسلوكياتهم، ويعتقدون بأنهم يملكون الطائرة ويتصرفون وكأنهم في غرفهم لأنهم دفعوا ثمن التذكرة».
ويرسل مغردون من العالم كله صوراً لكاثلين التي قالت إن بعضها وثّق القاذورات التي يتركها مسافرون في الطائرة كصور حفاظات الأطفال المتسخة أو قارورات المياه المعبأة بالبول والقائمة تطول.

شاهد أيضاً

ثورة في الطب.. “لصقة” لتصوير أعضاء الجسم الداخلية

كشف علماء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) عن نجاحهم في تصميم وابتكار لصقة طبية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.