سهام النقد تحاصر مدرب القادسية.. وبونياك يظهر في الصورة


لم تهدأ سهام النقد تجاه مدرب القادسية، الروماني ايوان مارين، منذ خسارة الأصفر نهائي كأس ولي العهد، لمصلحة الغريم التقليدي الكويت.

وركزت آراء المنتقدين لمارين، على عدة جوانب، منها علاقته المتوترة بأغلب اللاعبين، وإصراره على خطط دفاعية، لم تؤت ثمارها في الدوري، حيث يحتل الأصفر المركز الرابع، برصيد 20 نقطة.

ومن وجهة نظر نائب رئيس جهاز الكرة السابق بالقادسية، محمد بنيان، فإن مارين يجيد الطرق الدفاعية، لكن انتظار ردة فعل الخصوم هي أبرز سلبياته، بما يعني أنه يتحرك بعد فوات الأوان.

واعتبر بنيان أن مارين، لم يتمكن من استغلال الأوراق المتاحة لديه، وهو ما أصاب بعض اللاعبين بالإحباط.

وافتقد القادسية في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كلًا من حمد أمان، وأحمد الزنكي، إلى جانب ملازمة محمد خليل لدكة البدلاء، وهو ما يعتبر مستغربًا، عطفًا على ما قدمه في الموسم الماضي.

كما طالت سهام النقد إدارة القادسية، لكونها لم تتحرك في اتجاه تصحيح أداء المدرب، خوفا من فسخ التعاقد، وتحمل نفقات ذلك، إلى جانب جلب مدرب جديد.

وقد ترضخ إدارة القادسية للضغوط الجماهيرية، في نهاية الأمر، وتضحي بمارين، لا سيما أن المدرب الصربي، بوريس بونياك، دخل ضمن اهتمامات بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وبنظرة سريعة على أداء مارين، فإن المدرب نجح في حصد كأس السوبر، في بداية الموسم، لكن المردود في الدوري تراجع بعد الجولة السابعة، إلى جانب خسارة نهائي كأس ولي العهد.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.