ليفربول في مبارة «أعصاب» أمام ويستهام


يسعى ليفربول للعودة الى سكة الانتصارات بعد تعثّره على ارضه مع ليستر 1-1، الأربعاء الماضي عندما يحلّ ضيفا على وست هام يونايتد الثاني عشر (31 نقطة).

وقلص مانشستر سيتي الفارق الى نقطتين خلف ليفربول وزاد الضغط عليه، بعد فوزه على ضيفه أرسنال 3-1، أمس، في المرحلة 25 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورأى مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب انكلترا السابق ريو فرديناند الذي يعمل مستشارا ومحللا رياضيا في احدى شبكات التلفزة الرياضية «أن الأعصاب تلعب بالفعل دورا كبيرا في أنفيلد رود»، ملعب ليفربول.

وتراجع أرسنال الى المركز السادس (47 نقطة) تاركاً الخامس لمانشستر يونايتد (48 نقطة) بعد فوزه، أمس أيضاً، على مضيفه ليستر سيتي الحادي عشر (32 نقطة) بهدف ماركوس راشفورد (9)، مستعيداً نغمة الانتصارات بعد تعادله مع ضيفه بيرنلي 2-2.

وقبل المباراة، أعلن المدرب الموقت لمانشستر يونايتد، النرويجي أولي غونار سولسكاير المعار من مولده حتى نهاية الموسم الراهن، بأن مسؤولي النادي الأخير يأملون في بقائه طويلا في صفوف «الشياطين الحمر».

وقال: «عندما اتصلت بمالك نادي مولده لأعلمه بأن مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدماتي، كان يدرك بأن ذلك كان حلما بالنسبة إليّ. وقال لي اذهب واستمتع وأرجوك لا تعود».

وأضاف: «مالك النادي تمنى لي الأفضل في مسيرتي وكان الأمر رائعا لأنه سمح لي بعيش هذه التجربة. إذا عدت الى مولده، سأبذل قصارى جهدي. لكن الأمر يتعلق بتاريخ العودة».
وفي النتائج الأخرى، فاز كارديف سيتي الثامن عشر (22 نقطة) على بورنموث العاشر (33) بهدفين، أول من أمس.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.