هامسيك: لم أفكر في الانتقال إلى يوفنتوس

أعرب النجم السلوفاكي ماريك هامسيك، قائد نابولي المنتقل حديثا إلى داليان يفانج الصيني، عن تشوقه للعب في ناديه الجديد.

وقال هامسيك في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أنا متشوق، لنرى ما سيحدث، ستكون مغامرة جديدة في بلد لا أعرفه، لا أعلم ما سينتظرني، لا أطيق الانتظار من أجل البدء".

وأضاف: "عندما علمت اهتماما داليان تواصلت مع كاراسكو سريعًا لمعرفة بعض المعلومات منه، الآن سأصل إلى شانجهاي، لدي وقت قليل للقاء زملائي".

وتابع قائد نابولي السابق: "بالنسبة لي كان من السهل كتابته، لم أستطع النوم ليومين من أجل اختيار الكلمات المناسبة، كلمات من القلب، أشكر الجماهير على شعوري بأني أحد أفراد عائلتهم، ولن أنساهم أبدا".

وأردف: "لم أبكِ، لقد كتبت ما شعرت به، أتمنى أن أبكي عندما أعود إلى نابولي للقيام بجولة في الملعب".

وواصل هامسيك: "أفضل لحظة بالنسبة لي مع نابولي؟ لا استطيع تحديد لحظة محددة، لكن اعتقد أنها أول لقب، وصل بعد 25 عاما، لا ينسى أبدًا، الاحتفال، وكل ما حدث في هذه الليلة كانت أشياء رائعة، أكثر شيء افتدقته هنا التتويج بلقب الدوري".

وعن يوفنتوس، قال: "اقتربت من البيانكونيري في أول موسم مع ساري، لكني لا أقدر على فعل هذا، كنت أقرب إلى ميلان، لكني لم أفكر في تغيير فريقي لأنني لا أحب ذلك، وأعشق هذا القميص".

وختتم تصريحاته، عن إنسيني، قائلا: "هو قائد مهم لنا، هو الشخص الذي يهتم بقميص نابولي، أتمنى له تخطي عدد مشاركاتي مع النادي".

ومن المتوقع أن تتكلف الصفقة، نحو 20 مليون يورو لنابولي، بينما سيحصل هامسيك على 27 مليون يورو خلال 3 سنوات، بواقع 9 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وكان قائد نابولي، قد أعلن رحيله عن نادي الجنوب الإيطالي، مستفيدًا من استمرار الانتقالات الشتوية في الصين.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.