«الجنائية» تستدعي أصدقاء قتيل مبارك الكبير للتحقيق

فتحت أجهزة وزارة الداخلية ممثلة في رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديدا رجال مباحث مبارك الكبير تحقيقا موسعا امتد ليشمل عددا من أصدقاء مواطن خمسيني تم العثور على جثته داخل غرفة نومه مصابا بطعنتين، احداهما في الرأس والأخرى باليد، فيما تبين من المعاينة الأولى لمسرح الجريمة، اي مكان مقتل المواطن، ان هناك آثار مقاومة من قبل المجني عليه للجاني.

وأكد مصدر امني ان جميع الاحتمالات بشأن هوية الجاني مفتوحة، فقد يكون من بين أصدقاء المجني عليه وربما يمتّ بصلة قرابة له، وقام رجال الأدلة الجنائية عقب ورود بلاغ عمليات الداخلية بالانتقال الى موقع الجريمة لرفع الآثار التي يمكن ان يكون الجاني قد خلّفها وراءه، كما انتقل الى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن يتقدمهم مدير عام مديرية أمن محافظة مبارك الكبير العميد عبدالله سفاح.

وحول تفاصيل القصة وهوية المبلّغ قال مصدر امني ان فتاة في السادسة عشرة وتسكن في منطقة القرين أبلغت غرفة عمليات الداخلية، بعثورها على والدها البالغ من العمر 54 عاما ملقى على أرض المنزل وأنه توجد آثار دماء على الرأس، فأبلغت العمليات مخفر مبارك الكبير بالجريمة.

وأضاف المصدر ان العمليات أخطرت مخفر مبارك الكبير بالجريمة فهرع الى موقعها عدد من رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية، بالاضافة الى 5 وكلاء نيابة وطبيب شرعي وتمت معاينة الجثة.

وأمر وكيل النيابة المناوب بتسجيلها قضية بمسمى قتل عمد وبرقم 10/2019 جنايات مبارك الكبير.

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.