«العاصمة» تبحث طرح الدولة أراضي سكنية للبيع المباشر

تبحث لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي، باجتماعها الذي تعقده برئاسة د. حسن كمال غدا الثلاثاء، الاقتراح بشأن طرح الدولة أراضي سكنية واستثمارية وتجارية ومخازن للبيع المباشر، فضلاً عن كتاب جامعة الكويت بشأن مقترحات تأهيل وإعادة تصميم مجمع الصوابر السكني.

وستنظر اللجنة الاقتراح بشأن ترخيص مظلات مؤقتة للساحات المرخصة للمطاعم، وكذلك الاقتراح المقدم من العضو السابق فهد الصانع، بشأن إنشاء دوار في منطقة اليرموك في التقاطع بين شارعي عبد العزيز بني باز وشارع محمد الوزان، فضلا عن الاقتراح المقدم من العضو م. عبد السلام الرندي، بشأن إنشاء ممشى لمنطقة شمال غرب الصليبخات.

وستناقش اللجنة طلب وزارة المالية إصدار التراخيص واعتماد حساب المساحات التجارية طبقا للقائم على الطبيعة لمبنى مواقف السيارات (سوق الصفاة) في منطقة القبلة القطعة التجارية التاسعة، والكتاب المقدم من شركة المواشي، بشأن مسلخ وسوق الماشية المركزي بمحافظة العاصمة، والاقتراح المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي عبد الله المحري بشأن إلغاء الحديقة الموجودة في شارع جاسم البرجس الواقعة في القطعة رقم 3 بمنطقة الخالدية وطلب وزارة التجارة والصناعة استغلال شبرتين بمنطقة الري جنوب المشاتل لإقامة مزاد الأسماك بديلا عن سوق المباركة، وفقا لجريدة القبس.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.