ديل بييرو: صفقات تشيلسي لا تكفي ساري

أبدى أسطورة الكرة الإيطالية، أليساندرو ديل بييرو، امس الاثنين، دعمه لمواطنه ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، في مواجهة الانتقادات التي طالته، على خلفية نتائج البلوز السيئة مؤخرًا.

وقال ديل بييرو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ساري مدرب عظيم، لكن من أجل أن تصل لمستوى كبير، فأنت تحتاج للوقت.. تحتاج للتفاهم الجيد بين المدرب واللاعبين والنادي، فهو عمل جماعي".

وأضاف: "من وجهة نظري، أقترح بالتأكيد أن يحصل على بعض الوقت.. وعندما تمتلك مدربًا لديه فكرة وفهم واضح للمباريات، بالطبع ستكون الأمور أسهل، إذا حصل (ساري) على اللاعبين الذين يريدهم لتطبيق طريقته الخاصة".

وواصل: "هذه هي الإجابة في النهاية، لقد حصل على جونزالو هيجواين وجورجينيو، لكن هذا ليس كافيًا.. بعض المدربين يشترون 5 أو 6 أو 7 لاعبين".

وأردف نجم يوفنتوس السابق: "أعرف كيف يعمل ساري.. قد تحتاج في بعض الأوقات لتغيير العقلية، وإيجاد طريقة مختلفة لفعل الأمور".

وختم ديل بييرو: "لكن تشيلسي قدم بالفعل بعض المباريات العظيمة، في بداية الموسم.. في الشهر الماضي كان هناك تقدم وتراجع، ولم يكن الأفضل بالطبع، لكنه يمتلك منظومة ولاعبين يمكنهم العودة مرة أخرى للفوز بالمباريات".

ويستعد تشيلسي لاستضافة مانشستر يونايتد، اليوم الاثنين، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.