برنامج مثمر الوطني يقيم احتفالية «اميرنا فخر .. وشعبنا ذخر»

اقام برنامج مثمر الوطني التابع للهيئة العامة للشباب وبالتعاون وزارة التربية ووزارة الداخلية متمثلة بالشرطة المجتمعية فعالية بعنوان (اميرنا فخر … وشعبنا ذخر ) تزامنا مع الاحتفالات الوطنية في حديقة ضاحية عبدالله السالم صباح يوم الثلاثاء .

وبدورها ذكرت المدير التنفيذي للبرنامج رشا الفارس ان المشاركة في هذه الفعالية من قبل مجموعة من مدارس البنات المنتسبة لبرنامج مثمر الوطني في جميع المناطق التعليمية و فاق عدد الحضور 400 طالب و طالبة و مشرفين و معلمين منتسبين للبرنامج.

و اشادت الفارس بدور الجهات المشاركة لانجاح هذا الحفل و هم فريق انضموا للتحدي د. نادية الرشيدي و فريق السيارات القديمة و الفريق الكويتي لتربية الطيور و مشاركة هيئة الشباب بباص الابتكار و عضو الجمعية الكويتية للتراث و الحرف اليدوية عميمة سميرة الدوب.

و اضافت الفارس ان في الاحتفالات الوطنية نحرص على توعية ابنائنا الطلبة بعادات و تقاليد الكويت الاصيلة و نواكب الجيل القديم و نرى تطلعاتهم المستقبلية لتحقيق كويت جديدة مبنية على القيم و الاخلاق الجميلة المكتسبة من الاباء و الاجداد.

و توجهت الفارس بالشكر لجميع المشاركين بالفعالية من طلبة و معلمين و جهات مساهمة و الشكر موصول لاعضاء للمكتب التنفيذي على جهودهم المبذولة لاعداد هذه الفعالية التي شهدت العديد من الفقرات الشعرية و الفنية و الثقافية و المسابقات العلمية التي تم تقديمه من طالبات و معلين المدارس المنتسبة لبرنامج مثمر الوطني.

و يهدف برنامج «مثمر» بغرس وتعزيز القيم الأخلاقية النابعة من تعاليم الدين الحنيف والعادات الكويتية الأصيلة لدى طلبة المدارس الحكومية و الذي يستهدف طلبة و طالبات المرحلة المتوسطة و الثانوية من مدارس التعليم العام،وقد بلغت عدد المدارس المنتسبة لبرنامج مثمر 82 مدرسة من مدارس مرحلتي المتوسط والثانوي.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.