الجبري يتوجه إلى أذربيجان لحضور منتدى «الحوار بين الثقافات»

غادر وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري البلاد اليوم الأربعاء متجها إلى عاصمة أذربيجان (باكو) للمشاركة في فعاليات المنتدى الدولي الخامس للحوار بين الثقافات ممثلا عن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وقال الجبري في تصريح صحفي قبيل مغادرته البلاد إن مشاركة الكويت في هذا المنتدى المهم تأتي ترجمة لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لدعم الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة اجتماعيا واقتصاديا وإشاعة مبادئ السلم وقبول الآخر ونبذ كل أشكال التطرف.

وأضاف أن الايادي البيضاء للكويت ممثلة في باني نهضتها سمو الأمير حفظه الله ورعاه وصلت إلى كل أصقاع المعمورة ما جعل الأمم المتحدة تطلق على سموه لقب (قائد العمل الإنساني) والكويت (مركز العمل الإنساني).

وذكر أن جهود الكويت المبذولة في إحياء ودعم السلم والتنمية الاقتصادية على المستويين الإقليمي والدولي جعل مجموعة البنك الدولي تكرم سمو أمير البلاد عرفانا بدور سموه الرائد في مجال العمل التنموي عالميا.

كان في وداع الجبري القائم بأعمال سفارة أذربيجان لدى البلاد ودادي حسنوف والقنصل ميرداود سلطانوف ومدير مكتب السفير طارق يوسف.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.