الجبري يوجه بدراسة ما ورد في الاستجواب بشأن الجهات التابعة له

كشف مصدر مسؤول في وزارة الاعلام ان وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، أوعز لكافة القطاعات المعنية ( وزارة الاعلام، الهيئة العامة للرياضة، الهيئة العامة للشباب، والهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية ممثلة بـ نائب المدير العام للشئون المالية والادارية ، ونائب المدير العام لشئون الثروة السمكية ، ونائب المدير العام لشئون الثروة الحيوانية ، ونائب المدير العام لشؤون الثروة النباتية ، ونائب المدير العام لشئون الثروة التجميلية، نحو دراسة ما ورد بالاستجواب الذي قدم أخيرا الى وزير الاعلام.

وأكد المصدر ان هذه الخطوة في اطار التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما فيه صالح بلادنا العزيزة، موضحا ان هذا القرار يهدف إلى وضع آلية وإجراءات معالجة ما جاء بالاستجواب، وإجراء التحقيقات اللازمة في ضوء ما يتكشف من مخالفات.

وأكد المصدر ان الوزير الجبري، دائم التعاون مع الجهات الرقابية حيال أي ملاحظات ترصد والعمل على تلافيها، مشيرا الى ان الرباط الوثيق الذي يربط بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هو المصلحة العليا للوطن مع التأكيد على التعاون التام لما فيه مصلحة الوطن.

وفي اطار التطوير وما تقتضيه مصلحة العمل ، اصدر الوزير الجبري تعليماته بإعادة تشكيل لجنة اجازة نصوص المسلسلات التلفزيونية والبرامج والمواد الاعلامية.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.