وزير الأوقاف: كلمة سمو الأمير رسمت طريق أمان الكويت


قال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة إن كلمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك "رسمت لنا طريق الأمان القويم الذي يحمي بلدنا ومقدراتنا".

وأضاف الشعلة في تصريح صحفي، أن الكلمة السامية جاءت "معبرة وشاملة وشخصت الوضع الإقليمي الراهن الذي تعيشه منطقتنا في مرحلة مهمة وحرجة".

وأوضح أن ما جاء في كلمة صاحب السمو يعد "منهج حياة" حين شدد سموه على ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية ونبذ الخلافات وحسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كما أضاء لنا سموه الطريق أمام الخطوات التي يجب اتباعها لصيانة وحفظ الحاضر والمستقبل.

وشدد على أنه "واجب علينا السمع والطاعة لصاحب السمو أمير البلاد لجهة التمسك بالوحدة الوطنية وبالدستور والابتعاد عن كل ما يفرق ويسيء إلى الدولة وكيانها" بغية العبور بسفينة الكويت إلى بر الأمان في ضوء التوترات التي تشهدها المنطقة.

وذكر الشعلة أن كلمة صاحب السمو أثبتت بما لا يدع مجالا للشك حكمة ونظرة سموه الثاقبة في معالجة الأمور وإيضاح الحقائق وكشف أبعاد الأحداث الدائرة بالمنطقة.

واستطرد قائلا إن كلمة صاحب السمو جسدت ما عهدناه من سموه أبا للصغير وأخا للكبير من أبناء شعبه الذين أحبوه كما أحبهم كما تجلى ذلك حين خص سموه الشباب بمساحة كبيرة في الكلمة بدعوتهم إلى المشاركة في صنع المستقبل والانخراط في مشاريع التنمية كونهم ثروة الكويت الحقيقية.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.