المسعد: تعاونية عبدالله المبارك تطلق «مهرجان يناير» بتخفيضات تصل تتجاوز 50 في المئة

اعلن المدير المعين في جمعية عبدالله المبارك التعاونية عبدالعزيز المسعد ، عن انطلاق مهرجان يناير 2019 ، بتخفيضات تنافسية تصب في صالح اهالي المنطقة ورواد الجمعية ، منوها انه تم التعاون مع كبرى الشركات الموردة للاصناف والسلع الغذائية والاستهلاكية.

وقال المسعد في تصريح صحفي ان عدد السلع المشمولة في المهرجان تفوق اكثر من 250 صنف مابين غذائي واستهلاكي ، بتخفيضات تتجاوز 50% ، موضحا ان الكميات متوفرة طوال فترة في الاسواق المركزية ، حيث حرصنا ان يستفيد الجميع من هذه العروض دون تمييز.

واضاف المسعد ان مهرجان يناير 2019 والعودة الى المدارس ياتي من ضمن سلسلة المهرجانات والعروض المرسومة طوال العام المنبثقة من الخطة التسويقية الهادفة في زيادة المبيعات ، والتنافس في تقديم العروض المميزة لاهالي المنطقة ورواد الجمعية ، مضيفا انه ايضا حرصنا على تخصيص كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع مهرجان للخضار والفاكهة.

واوضح المسعد ان ادارة الجمعية حرصت على اطلاق مهرجان العودة للمدارس بمناسبة انطلاق بداية العام الدراسي الثاني وذلك لتوفير جميع احتياجات الطلبة تحت سقف واحد وباسعار مناسبة ، ويتزامن مع هذا المهرجان تخفيضات على السلع الغذائية والاستهلاكية في الاسواق المركزية حتى نهاية الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.