ليفربول والسيتيزن يواجهان وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد اليوم

تنطلق اليوم الاحد جولة جديدة من دوري المتعة والاثارة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وهي ضمن جولات «البوكسينغ داي» الجولة الـ20.
قطار ليفربول مازال يدهس الجميع فالريدز يتصدر القمة بفارق كبير جدا ولديه 52 نقطة وله مباراة مؤجلة مع ويست هام،ويمشي «المتصدر» ملكاً بعد ان هزم ليستر سيتي الوصيف في عقر داره بنتيجة عريضة وهي 4-0 ليبتعد كثيراً في سباق البريمييرليغ.
ويلعب ليفربول اليوم مع وولفرهامبتون على ملعب الانفيلد وسيدخل رجال يورغن كلوب هذه المباراة بمزيد من الثقة بعد الابتعاد بالصدارة بفارق كبير عن اقرب منافسيه بفارق 13 نقطة ومازال لديه مباراة مؤجلة.
اما قمة هذه الجولة فستكون حين يواجه الجريحان أرسنال وتشيلسي بعضهما على ملعب الإمارات «ملعب ارسنال» في أشهر لقاءات البريميرليغ «ديربي لندن»
الغانرز يدخل اللقاء وعينه على استعادة الثقة وتحقيق ثلاث نقاط تنعش آماله في الوصول إلى المربع الذهبي، بالإضافة إلى تأكيد عقدته «للبلوز» حيث لم يفلح أسود غرب لندن في الانتصار على «المدفعجية» في الإمارات منذ 2016.
ويظهر ارسنال مع ميكيل أرتيتا المدير الفني الجديد للفريق لأول مرة على ملعب الإمارات في مواجهة الديربي وينتظر عشاق الغانرز أن تكون بداية انتصاراته وعودة الفريق على الطريق الصحيح أمام غريمهم التقليدي تشيلسي يبحث في هذا اللقاء عن استعادة توازنه حيث خسر الفريق أمام ساوثهامبتون ثنائية على ملعبه ووسط جماهيريه، ويعاني البلوز على ملعبه هذا الموسم، بينما يحقق نتائج جيدة خارج قواعده وهو ما ينوى استغلاله أمام الغانرز الذي يعد في أسوأ حالاته منذ وقت طويل، كذلك يسعى تشيلسي لكسر عقدة ملعب الإمارت وتحقيق انتصار غاب منذ 3 مواسم حين انتصر البلوز بهدف دييغو كوستا يوم 24/1/2016 ومنذ ذلك التاريخ ولم يحدث أن سقط الغانرز أمام البلوز على استاد الإمارات أي من قرابة أربعة مواسم.
ويستقبل مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد «حصان البطولة الأسود» شيفيلد يونايتد الوافد الجديد للدرجة الممتازة، ونجح شيفيلد مع انتصاف الدوري إلى فرض اسمه بين الفرق المتنافسة على المقاعد الأوروبية حيث يحتل المركز السادس.
في المقابل رغم اعترافه بصعوبة المنافسة على اللقب، وان فريقه يمر بمرحلة انعدام توازن هذا الموسم، فإن الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب السيتي يأمل بأن تشهد مرحلة الإياب تغييرا في الأداء نحو الأفضل.

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.